بعد ايقافها عن العمل فنانة مصرية تقطع وريدها

mainThumb

08-08-2022 12:44 AM

السوسنة - تعرضت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، لإصابة مؤلمة أثناء افتتاح أحد المطاعم بمدينة بورسعيد، االأمر الذي أدى إلى ذهابها إلى المستشفى لتلقي العلاج، بحسب ما أوضحت في تصريحات صحافية.

وكشفت غادة ان "الستاند" الموجود بحمام الفندق الذي حضرت به افتتاح المطعم، تسبب في قطع وريد بكوعها، ما تسبب بنزف كمية كبيرة من الدم، فذهبت فورا للمستشفى لتقطيب الجرح ب3 غرز، ومنعت من الخروج لمدة عشرة أيام، بحسب تعليمات الأطباء، بالاضافة الى منعها من أكل السمك ل3 أيام حتى لا يسبب لها السخونة، مشيرة ان "عين وصابتها"، لكن الله نجاها.

وتفاعل المتابعون مع ما حدث مع الفنانة، متمنين لها الصحة والسلامة، وان لا تتكرر مثل هذه الحوادث معها، بينما أشار البعض ان ما حدث معها مرعب لأن القطع الوريدي ليس بالأمر البسيط.

يذكر ان غادة ابراهيم قد وجهت رسالة محبة لمواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء حضورها حفل تكريم الفنان محمود ياسين باكاديمية الفنون، وعبرت عن اعجابها بها وبفنها، وتعاطفها لما حدث لها مؤخرا من مشاكل، وأكدت لها انها اهم من كل الرجال.

وكانت قد انتقدت غادة، كلام الفنان احمد ماهر الذي طالب بانشاء شواطئ خاصة بالفنانين، وأكدت ان البسطاء هم من يحتاجون شواطئ للترويح عن انفسهم، لأن الفنانين لدديهم ما يكفي من المال ليذهبون الى أي  مكان يريدون، وطالبت في تصريح لـ القاهرة 24، بانشاء أكثر من شاطئ مجاني لمن اسمتهم "الغلابة".

وعلى صعيد آخر، كانت نقابة الممثلين قد أوقفت غادة إبراهيم عن العمل، بالاضافة الى التحقيق معها بسبب ما حدث خلال مراسم دفن الفنان الراحل سمير صبري والشجار الذي حدث بعدما اتهمت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، بمنعها من ركوب الحافلة التي كانت تقل الفنانين الى الجنازة، رغم انكار الهام شاهين التي أكدت انها لم تكن في إقرأ أيضا: