مدافع الأهلى يضرب مشجع والتفاصيل صادمة

mainThumb

12-08-2022 01:42 PM

السوسنة - جدل واسع على مواقع التواصل في مصر بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الاعتداء والضرب بين مدافع نادي الأهلي، ومشجع زملكاوي في مكان عام، لتنقسم الاراء بين الجمهور والمتابعين حول الواقعة قبل ان يوضح مصدر مقرب من المدافع تفاصيل الواقعة.

وكشف المصدر تفاصيل الواقعة، مؤكدا ان مدافع نادي الأهلي، اللاعب ياسر إبراهيم، كان برفقة زوجته لشراء بعض المستلزمات، ليتفاجأ بمشجع لنادي الزمالك يوجه له السبباب والشتائم والمضايقات امام زوجته.

وفي البداية ضبط ياسر اعصابه وتوجه الى الشاب واكد له ان ما يفعله عيب ولا يجوز، لكن المشجع لم يتوقف عن مضايقته واستمر بتوجيه السباب له، بل تطور الأمر واعتدى على اللاعب بالضرب، فما كان من مدافع الاهلي الا ان يدافع عن نفسه ويعتدي عليه بالضرب.

وبدورها ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على الشاب الذي وشجه الشتائم واعتدى بالضرب على نجم النادي الاهلي، ليتراجع بعدها ويقدم الاعتذار لياسر ابراهيم على ما بدر منه.

كما أكد مصدر داخل نادي الأهلي خلال تصريحاته لاحدى المواقع الرياضية، إن الجهاز الفني منح اللاعب ياسر ابراهيم راحة سلبية لمدة ثلاثة أسابيع، مثل اللاعبين الذي تعرضوا للإرهاق، وغادر اللاعب لقضاء الإجازة ما بين الساحل الشمالي ومسقط رأسه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد