نانسي عجرم تلهب السعوديين فماذا فعلت

mainThumb

12-08-2022 04:36 PM

السوسنة - الهبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الأجواء في السعودية من خلال حفل ناجح احيته أمس الخميس في العاصمة الرياض، ضمن موسم "الغيمرز" المقام حالياً.

وقدمت نانسي عجرم على المسرح باقة من اجمل أغانيها، منها الأغنية التي أطلقتها مؤخرا "عيشها بعافية"، مع مغني الراب مروان بابلو، لتكون المرة الأولى التي تقدم فيها هذه الأغنية على المسرح، حيث صعد بابلو على المسرح وسط تفاعل الجمهور الذي ردد كلمات الأغنية رغم طرحها منذ ساعات فقط.

كما حمست الجمهور بأغنية "صحصح"، التي قدمتها مع مارشميلو، بالاضافة الى مجموعة من أغانيها المعروفة: بدنا نولع الجو، واثق بحالو، وغيرها.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بالجامبسوت الأزرق اللامع وتسريحة شعرها المرفوعة ومكياجها الناعم، وتفاعل الجمهور معهت بشكل كبير من خلال التصفيق الحار والرقص ومشاركتها بالغناء والتقاط صور السيلفي معها، وعبر الجمهور عن حبهم لها من خلال حساباتهم على مواقع التواصل.

وبعد ان تصدرت الترند بحفلها، نشرت نانسي مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، وثقت فيها اجواء الحفل، وعلقت بكلمات رقيقة مؤكدة انها لا تستطيع وصف مشاعرها الجميلة، وتابعت: "شباب الرياض جمهور استثنائي"، ليتفاعل معها جمهورها عبر مواقع التواصل بشكل كبير.

هذا وطرحت النجمة اللبنانية مع مغني الراب مروان بابلو ديو أغنية عيشها بعافية، عبر موقع يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، قبل الحفل بساعات، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وعدد مشاهدات بلغ أكثر من 200 ألف مشاهدة، وحازت على تريند رقم 20 على موقع يوتيوب.

إقرا ايضا: