شاهد فيفي عبده بالمايوه وثياب الصلاة والجمهور غاضب

mainThumb

13-08-2022 05:41 PM

السوسنة - في كل ظهور لها تتصدر الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده الترند وحديث مواقع التواصل بسبب اطلالاتها الجريئة ومقاطع الرقص التي تستعرضها، وبتصريحاتها المثيرة للجدل، لكن مؤخرا تعرضت فيفي عبده لهجوم كاسح من نشطاء التواصل رغم انها ظهرت بملابس الصلاة فما القصة؟

نشرت فيفي عبده عبر حسابها في انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس الصلاة على شاطئ البحر، وأكدت انها جاءت الى البحر بوقت مبكر، للسباحة والاستمتاع بوقتها، لكنها رأت الناس بدأت تتوافد الى المكان، فقررت ارتداء هذه الملابس المحتشمة وتخرج بهذا الفيديو حتى لا يصورونها وهي ترتدي المايوه وينشروها على مواقع التواصل ويبدأ الجدل والهجوم عليها، وبهذه الطريقة "تخلص من كلام الناس" حسب تعبيرها.

ورغم ظهورها المحتشم ونزولها للسباحة بثياب الصلاة، تعرضت فيفي عبده لانتقادات حادة من قبل البعض الذين اتهموها باهانة لباس الصلاة، وخاصة انها كانت ترتدي المايوه تحته، وأشار البعض ان الاحتشام ليس بالضرورة ان تكون ملابس صلاة فقط، وكان بامكانها ارتداء ملابس عادية تستر بها مفاتنها.

وجاء انتقاد البعض الآخر لها بسبب خوفها من حديث الناس على مواقع التواصل وليس من وازع ديني او اخلاقي، معتبرين ان المايوه لباس جريئ ويثير الفتنة.

وجاءت تعليقات البعض على النحو التالي، حيث كتب احد المتابعين: "هذه قلة احترام للدين"، وكتب آخر : "لبس البحر بتلبسيه وانتي بترقصي ولبس الصلاة بتلبسيه في البحر"، وغيرها من التعليقات المنتقدة والساخرة من تصرف الفنانة.

ومن ناحية اخرى نشرت فيفي عبده صورة لها عبر خاصية الستوري على انستغرام، ظهرت فيها من اجازتها التي تقضيها على الساحل الشمالي، زارتدت في الصور فستانا باللون الأسود المكشوف من منطقة الصدر، والظهر وبأكمام شفافة، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياج قوي، نالت بها اعجاب المتابعين.

اقرأ ايضا: