نجل راغب علامة مهدد بالقتل بسبب أفعاله الصادمة

mainThumb

13-08-2022 06:16 PM

السوسنة - ما زال لؤي ابن الفنان راغب علامة يثير الضجة في اطلالاته وتصريحاته والتي يلاقي بها انتقادات واسعة من قبل الجمهور والمتابعين بسبب ملابسه الغريبة والانثوية التي يرتديها في ايامه العادية او في عروض الأزياء التي يشارك بها.

ويعتقد البعض ان لؤي يحاول استفزاز الناس والمنتقدين بهدف اثارة الجدل وتصدر الترند، وخاصة بعد ان هاجم كل المنتقدين، واصفا اياهم بالفئران المختبئين خلف الشاشات.

ورغم الضجة والانتقادات التي يسببها نجل الفنان راغب علامة، لكنه ما زال يتصرف بالطريقة التي يراها مناسبة غير آبه برأي الناس، حيث نشر مؤخرا صورة له عبر حسابه في انستغرام من رحلته الى باريس، وظهر مرتديا بدلة باللون البيج، وأسفلها قميص اسود مخرم انثوي وذات طابع نسائي، وعلق مفتخرا بنجاخاته وتحقيق احلامه.

واثار لؤي استياء المتابعين الذي انهالوا عليه بالتعليقات الساخرة والسلبية، واصفين اطلالته بالمقززة والمستفزة، لكن كان للبعض رأي آخر، فقد أشادوا بظهور لؤي اللافت وبأناقته، مؤكدين على حرية اختيار ملابسه واسلوب الحياة التي تناسبه، موجهين انتقادات لكل من يهاجمه ويتنمر عليه.

لجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها نجل الفنان راغب علامة للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل، وخاصة بعد ظهوره ببدلة باللون الوردي الفاقع، خلال مشاركته في عروض أزياء عالمية، وسط اتهامات له بالخضوع لعمليات تجميل لتغيير ملامحه ونفخ شفاهه، بالاضافة الى وصف اطلالاته بأنها اقرب للنساء وليس الرجال.

وكان رد النجم صاعقا على المنتقدين، حيث نشر صورة وهو مستلقي على السرير مع ابتسامة كبيرة، مؤكدا انه لاعادة لا يرد على الاتهامات والتعليقات الغبية، لكنه رأى رسائل وردود فعل صادمة من الناس وصلت للتهديد بالقتل بسبب اطلالاته الأخيرة، معتبرا ما فعلوه ينم عن جهل وغباء، وهذا ما دفع والده الفنان ايضا للخروج والرد على الهجوم غير المبرر على نجله.