بالصورة .. الكويتية هند البلوشي تستحم بوضعيات وصفت بالمخجلة

mainThumb

14-08-2022 03:58 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة الكويتية هند البلوشي، لحملة هجوم واسعة من قبل الجمهور بعد ظهورها بمقطع فيديو جريء وهي تستحم، دون ان ترتدي شيئا من الأعلى.

وبالرغم من انها لم تكشف في الفيديو سوى اكتافها والجزء العلوي من جسدها، الا ان الجمهور انهال عليها بالتعليقات الغاضبة، والأوصاف المتعددة، حيث اتهمها البعض بمخالفة العادات والتقاليد بمشهد لا يخدم سياق العمل الفني، ورأى البعض ان المشهد خادش وغير مبرر.

ومن بين التعليقات التي أضافها المتابعون على الفيديو: "المفروض يمنعون هالمشهد"، وكتب آخر: "كيف جاتهم الجرائة يصورونه"، وقالت متابعة: "مشهد قله ادب"، وأشار البعض ان مثل هذه المشاهد الخادشة تفسد المجتمع وتستهم بانحلاله حسب وصفهم.

وطرح البعض تساؤلات حول اسم المسلسل الذي ظهر فيه هذا المشهد، وان كان من آخر أعمال هند البلوشي، وهو مسلسل "ست الحسن" والذي انتهى تصويره مؤخرًا، الى جانب الفنانة هدى حسين، عبدالمحسن النمر، سعاد علي، وغيرهم، والذي تدور احداثه حول تورط ست الحسن التي تعمل في العطارة في عدد من قضايا القتل لسيدات الحارة التي تعيش وتعمل بها، ويعرض العمل على منصة شاهد الالكترونية.

وفي سياق آخر، نشرت هند البلوشي، عبر حسابها في انستغرام، لقطات من مسلسل "ست الحسن"، مؤكدة في تعليقها ان العمل ترك اصداء جميلة، وشكرت متابعيها والجمهور على تقديرهم وثنائاهم لها.

وفي وقت سابق شاركت هند في مسرحية "الشحاتين" في العاصمة القطرية الدوحة، وهي مسرحيةٌ كوميديةٌ اجتماعية، انطلق عرضها في أول أيام عيد الفطر ، الى جانب مبارك المانع، سلطان الفرج، مشاري المجيبل، وغيرهم.

الجدير بالذكر ان هند البلوشي، تعتبر فنانة شاملة، اذ انها برعت في التمثيل وكتابة الروايات، والقصص والشعر، والغناء، بالرغم مما واجهته من حروب واشاعات، الا انها حافظت على ثقتها بنفسها، وواجهت كل الأزمات بسلاح الحب حسب وصفها بإحدى التصريحات.

إقرا ايضا: