محمد رمضان شذوذ ومثلية واباحية تفاصيل تقشعر الأبدان

mainThumb

15-08-2022 11:14 AM

السوسنة - يعتبر الفنان المصري محمد رمضان من أكثر الشخصيات الفنية اثارة للجدل وتصدرا للترند بسبب اطلالاته وتصرفاته التي توصف بالغريبة واستعراض ثروته، وتصريحاته الجريئة، بالاضافة الى الأعمال الناجحة التي يقدمها وكسره للارقام القياسية بالمشاهدة والمتابعة سواء بالتمثيل او الغناء، والتي تجعله في الصدارة.

ولا يخلو الأمر من اطلاق الشائعات التي تمس عمله او حياته الشخصية، كشائعة علاقته بمجندة اسرائيلية ظهر معها في اكثر من صورة وفيديو رغم التوضيح الذي خرجت به الفتاة والتي اكدت فيه انها مجرد معجبة التقطت صور مع فنانها المفضل.

وبالأغلب لا يرد محمد رمضان على الأخبار الكاذبة التي تدور حوله، فأحيانا يرد بطريقة غير مباشرة من خلال حساباته على مواقع التواصل، لكنه خلال الساعات الماضية خرج عن صمته بعد الأخبار التي انتشرت حول ظهوره في فيديو اباحي مع رجل، كشف فيه عن ميوله الجنسية المثلية.

ونشر رمضان عبر حسابه في تويتر مقطع فيديو ليرد على هذه الأخبار المشينة ويكشف فيها الحقيقة، مؤكدا انه لا يرد بالعادة على كل الشائعات لكن هذه المرة تم تجاوز الحدود ووجب عليه الرد، انتصارا لنفسه وجمهوره وفنه وبلده والجيش الذي خدم فيه.

وقال محمد رمضان انه يركب السيارات الفخمة والطائرات ويظهر باطلالات خارجة عن المألوف لكنه لن يفعل شيئا مشينا ومقرفا كالذي ظهر في الفيديو، وانهى كلامه بالقول "حسبي الله ونعم الوكيل".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو الذي خرج فيه الفنان مدافعا عن نفسه، مؤكدين ان رمضان حقق نجاحات كبيرة جعلته محط للأنظار لهذا يسعى البعض بزج اسمه بإشاعات وصفت بالمقرفة، مطالبين رواد مواقع التواصل بعدم تداول الأخبار الكاذبة، وعبر الجمهور عن حبه واعتزازه بالفنان المحبوب.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض بها محمد رمضان بالشذوذ والتحريض على الفسق، وذلك بسبب أغنية "رايحين نسهر"، والتي عرضت بطريقة الفيديو الكليب، ما دفع المحامي المصري أيمن محفوظ، الى تقديم ببلاغ رسمي ضده لاحتواء الفيديو كليب على الخمور والشذوذ والتحريض على التحرش والاغتصاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد