وعكة إيهاب توفيق الصحية

mainThumb

18-08-2022 08:17 AM

السوسنة - تعرض الفنان المصري، ايهاب توفيق، لوعكة صحية مفاجئة، أجبرته على إجراء فحوصات طبية عاجلة.

وذكر حساب الفنان توفيق على"انستغرام" تفاصيل التقرير الطبي لحالته الصحية، والذي أظهر أنه يعاني من مغص كلوي حاد مع ارتفاع درجة الحرارة، حيث تبين بعد مراجعة الفحوصات على وجود حصوة بأعلى الحالب الأيسر مع ارتداد البول على الكلى.

ووجه التقرير نصحية للفنان توفيق بعدم استخدام الطائرة، والعمل على تفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصوتية، داعياً اياه بالالتزام بالعلاج والمتابعة.

إلغاء حفله في تونس...

وقالت مصادر صحفية إن وعكة إيهاب توفيق الصحية تسببت في إلغاء حفله، الذي كان مقرراً إحياؤه ضمن فعاليات مهرجان عروس البحر بقرقنة في تونس.

وقررت جمعية مهرجان عروس البحر، إلغاء سهرة الفنان إيهاب توفيق، بسبب وعكته الصحية الطارئة، مؤكدة أنه يمكن لمرتادي المهرجان استرجاع ثمن التذاكر بداية من يوم الثلاثاء، معبرة عن أسفها لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها.

طمأنّ جمهوره...

وقال توفيق، إن حالته الصحية في تحسن ، بعد خضوعه لعملية تفتيت الحصوات ، موجهاً رسالة شكر لكل شخص حاول التواصل معه من أجل الأطمئنان عليه.

وكتب منشوراً، عبر حسابه الشخصي على " فيسبوك"، قائلاً: " الحمد لله أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة..كل الشكر لكل من سأل عني.. وأشكركم من كل قلبي علي محبتكم وتمنياتي لكم بكل الصحة".