طبيب شيرين يشاركها المسرح

mainThumb

21-08-2022 12:43 PM

السوسنة - في ختام مهرجان قرطاچ، أقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً، قدمت خلاله لجمهورها عدداً من الأغاني التي يحبونها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت شيرين عبد الوهاب على تقبيل يد طبيبها الخاص نبيل عبدالمقصود، عرفانًا بدعمه، وقالت: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من إسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهورها، في الحفل إنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جداً الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جداً لسيادة السفير المصري، أنا بغني بحضوره النهاردة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة".

كما شكرت شيرين وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكراً حاراً للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

وهذه معلومات عن الطبيب نبيل عبدالمقصود:

1 - هو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة.

2 - حصل خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عدد من الشهادات الهامة، حيث حصل على الدكتوراه في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم أمراض السموم من جامعة متشيجن بأمريكا.

3 - شغل عدة مناصب منها مدير مستشفى القصر العيني والفرنساوي، ومدير المركز القومي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية.

وحرصت الفنانة خلال مشاركتها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي على توجيه الشكر لطبيبها الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلى تونس، لتقديم الدعم النفسي لها، حيث قالت إنها كانت متخوفة من العودة للغناء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة وخائفة من مواجهة الجمهور، لكنه طمأنها وشجعها على العودة وتعهد بمرافقتها ليكون بجوارها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد