صورة مؤثرة تضج المواقع لن تستطيع حبس دموعك

mainThumb

26-08-2022 02:59 PM

السوسنة - لم يتبادر الى ذهن الشاب التونسي حسين كمال زرور عندما التقط صورة عفوية تجمعه بوالده، ونشرها على الفيس بوك انها ستنتشر بشكل سريع على جميع مواقع التواصل في العالم العربي وبعض مواقع الأخبار.

وكان الشاب التونسي حسين قد نشر عبر حسابه في فيسبوك صورتين، الأولى ظهر فيها عندما كان طفلا، ووالده يحمله في وسط البحر، والصورة الثانية ظهر فيها عندما أصبح شابا وهو يحمل والده في ذات المكان وسط البحر، والفرق بين الصورتين 29 عاما.

ولفتت هذه الصورة أنظار رواد مواقع التواصل لما تحمله من معاني الرحمة والبر والانسانية، وانتشرت بشكل متسارع عبر حسابات النشطاء مرفقينها مع تعليق مقتبس من آية كريمة في سورة الاسراء: "وَقُل رَّبِّ ٱرْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيرًا".

وروى الشاب لإحدى المواقع الاخبارية تفاصيل علاقته بوالده القائمة على الصداقة، وزاد هذا الارتباط بعد وفاة والدته منذ 6 سنوات، لذا يرى من واجبه رعاية والده والاحسان اليه كمان كان يفعل معه عندما كان صغيرا، وخاصة ان الأب فقد بصره قبل 3 سنوات بعد ان باءت الجهود الطبية بالفشل بسبب ظهور ماء بعينيه، ولم تأتي العمليات الجراحية التي خضع لها بنتيجة.

اما قصة الصور التي لاقت تفاعلا كبيرا في العالم العربي، قال حسين انه عاد قبل أشهر إلى مسقط رأسه في ولاية نابل، والشوق يملأه لرؤية والده كمال زرور، وقضاء الوقت معه، لذا حرص على اصطحاب والده إلى بعض الأماكن من بينها منطقة الحمامات الساحلية، التي كان يأخذه والده اليها عندما كان طفلا.

وهناك نزل الشاب مع والده إلى مياه المتوسط، وفيها تحدى الابن أباه بأن يحمله كما كان يفعل معه عندما كان طفلا، وبعد ان حمله، وثق صديق حسين الذين كان يرافقهما، هذه اللحظة بكاميرا هاتفه المحمول.

وبعد ان شاهد الشاب الثلاثيني الصورة، تذكر انه يمتلك صورة قديمة كان والده يحمله في نفس المكان، وبعد ان عثر عليها جمع بينهما في لقطة واحدة، ونشرها عبر حسابه في فيسبوك، ليتفاجأ بعدها بإنتشار الصورة على نطاق واسع، كما كان لردود الفعل تأثير ايجابي على الأب ايضا وخاصة مع دعوات الناس له بالشفاء، حتى نزلت دموعه من شدة الفرح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد