الأمن المصري يكشف تفاصيل فيديو صادم داخل مسجد

mainThumb

27-08-2022 02:12 PM

السوسنة - مع تزايد اهمية مواقع التواصل في الحصول على المعلومة، أصبحت الأخبار والأحداث تنتشر بشكل أسرع، لكن تكمن المشكلة بعدم تمحيص وتدقيق ما يتم تداوله، لذا تختلط المعلومة بالاشاعة والأخبار الكاذبة، وهذا ما يحدث أحيانا في بعض الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على هذه المواقع.

ومؤخرا تداول نشطاء مواقع التواصل في مصر مقطع فيديو انتشر بشكل موسع، يظهر قيام أفراد من الشرطة بالقاء القبض على شخص داخل المسجد أثناء أداء الصلاة، ما أثار هذا الفيديو الضجة دون معرفة ملابساته.

وبعد الانتشار الواسع للفيديو وازدياد الأقاويل والترويج لأخبار غير صحيحة، خرجت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية عن صمتها لتكشف ملابسات مقطع الفيديو المنتشر عبر الفيسبوك، ودحض الأخبار التي تم الترويج لها حول قيام الشرطة بالقبض على احد المصلين في المسجد.

اذ تبين من خلال الفحص، ان مركز الشرطة بمديرية أمن الدقهلية قد تبلغ بتاريخ 29/7 الماضي، بنشوب مشاجرة "ببندر نبروه" بين مجموعة من الاشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، واشتدت المشاجرة حتى تعدى احد الأطراف بالعصا على الطرف الثاني، مما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة.

وفور وصول البلاغ إلى مركز الشرطة، توجه أفراد الأمن لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف، وضبط طرفي المشاجرة، لكن هرب احدهم ودخل إلى أحد المساجد، وتم ضبطه في حينها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد