رسالة قوية من مروة راتب بسبب شتائم النساء لها

mainThumb
مروة راتب

28-08-2022 01:29 PM

السوسنة - قامت الفاشنيستا السورية مروة راتب بتوجيه رسالة الى النساء التي تقوم بشتمها، وذلك برسائل تصل لهاتف مدير أعمالها.
وفي فيديو لها نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، قالت: عندي كلمتان، واللي الكلام موجه له يستاهله، حطيت رقم التواصل مع إدارة الدعاية والإعلان، لقيت كم حريم دخل يدعي ويسب ولا خلوا دعوة عليا أو على أهلا وقالوها".
واضافت:"إذا راجلك يتابعتي ومهوس فيني أنا مالي وأنا أيش ذنبي، وإذا رجلك يطلقك بسببي لأنه يشوفني حلوة ويشوفك خاسفة".
ودعت الفاشنيستا السورية النساء الى الاهتمام بمظهرهن وشكل جسمهن.
مروة راتب ترفض الزواج
وتسبب إعلان مروة راتب في بداية أغسطس الجاري بأنها أكثر شخصية مرغوبة من الرجال، وأنها رفضت طلبات زواج بالآلاف، حالة من الجدل على نطاق واسع.
لكن سرعان ما نفت مروة راتب ذلك الاعلان حيث قالت: "صدق تجيك التهايم وأنت نايم... ناشرين عني إشاعة وصايرة ترند إني أنا قايلة تقدم لي 50 ألف شاب عربي للزواج ورفضتهم".
ودعت مروة راتب الى التوقف عن نشر مثل هذه الشائعات عنها، لكنها في نفس الوقت كانت تناقض ذاتها حيث قالت: "أنا أكثر إنسانة تصلها عروض بمهور خيالية يوميًا وأرفضها، وذلك لأني شخصية مرغوبة للغاية ومميزة ولا تتكرر، الرقم الحقيقي لعدد من تقدم للزواج مني ورفضته أكثر من 50 ألف شاب عربي، أنا مئات من عروض الزواج تأتيني من كل حدب وصوب".
خصر مروة راتب .. والتنمر
يذكر ان مروة راتب عادة ما تتعرض للتنمر والسخرية من قبل الكثيرين بسبب شكل وحجم خصرها غير الطبيعي، لكنها لا ترد في أغلب الأوقات على أي منهما.
وتؤكد الفاشنيستا السورية مروة راتب دائماً على أنها أحدث نقلة في عالم عمليات التجميل، حيث تزعم أنها لم تجر أي عملية تجميلية في جسدها وأن عمليات التجميل كانت في وجهها.

إقرأ أيضاً:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد