بسبب خاشقجي وسم #حنان_دشتي_تسيء_للسعودية يتصدر

mainThumb

28-08-2022 02:49 PM

السوسنة - اشتعلت مواقع التواصل في السعودية غضبا واستنكارا بسبب تصريحات خرجت بها خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي خلال مقطع فيديو ظهرت فيه تشتكي رفع الأسعار عليها لأنها مشهورة.

وعبرت حنان دشتي عن استيائها بسبب رفع الاسعار عليها بشكل مستمر بسبب اسمها وشهرتها، مؤكدة ان ادارة الفندق الذي تقيم فيه بالسعودية، رفعوا السعر عندما عرفوا اسمها، كما ان شركات التسويق وغيرها سواء في السعودية او الكويت، لا ترحمها بالأسعار لمجرد ان لمحوا اسمها.

وفي نهاية الفيديو، تساءلت حنان دشتي قائلة: "هل نغير اسمنا.. حنان خاشقجي يعني؟"، لتشعل بعدها غضب النشطاء على مواقع التواصل في السعودية، والذين دشنوا وسم #حنان_دشتي_تسيء_للسعودية.

وطالب الكثير من السعوديين بطرد خبيرة التجميل الكويتية من السعودية ومنعها من دخول البلاد، ومقاطعة منتجاتها، مؤكدين ان بلادهم لا ترفع الأسعار بناء على اسم العائلة، واعتبر البعض ان ذكر اسم خاشقجي في همز ولمز مقصود.

ورغم الهجوم على حنان دشتي الا ان البعض راح يدافع عنها، مؤكدين أن الحديث عن غلاء الأسعار لا يسيء للسعودية، وشعبها، وخاصة انها قالت في الفيديو ان بلادها الكويت ايضا ترفع عليها الأسعار، اما ذكرها لعائلة خاشقجي لا يُقصد فيه الاساءة او التلميح لأمر ما، بل لأنها من أشهر وأغنى العائلات في السعودية، بحسب رأي المدافعين عنها.

وبعد الضجة التي سببتها في تصريحاتها الأخيرة والهجوم الذي طالها، خرجت حنان دشتي عن صمتها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، أكدت فيه انها لم تقصد الاساءة للسعودية بسبب رفع الأسعار او حتى عندما أوردت اسم خاشقجي، وما قصدته من وراء ذكر اسم عائلة خاشقجي، فقط لأنها معروفة في السعودية بثرائها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد