لاعب كرة قدم يقتل حبيبته بطريقة بشعة

mainThumb

28-08-2022 09:06 PM

السوسنة - يمر اللاعب الايطالي، ومدافع فريق سانكاتالديسي، جيوفاني بادوفاني، أزمة كبيرة بعد ان وجه له القضاء تهمة قتل حبيبته أليساندرا ماتوزي، منذ أيام قليلة، وذلك بعد ان اوقفته الشرطة في ذات التهمة.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 27، المتهم الوحيد في القضية، وذلك بعد شهادة شقيقتها التي كانت تتحدث معها على الهاتف أثناء وقوع الجريمة، وسمعتها تصرخ بإسم جيوفاني وتطلب منه الا يفعل بها هذا، ثم انقطع الاتصال، وسارعت شقيقتها بإبلاغ الشرطة.

كما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس السبت، ان جيوفاني بادوفاني، طلب من إدارة فريقه إعفاءه من المشاركة في لقاء الكأس في الأسبوع الماضي، ثم استغل الفرصة للذهاب إلى مدينة بولونيا لارتكاب جريمته.

وبعد وصول البلاغ الى الشرط، توجهت فورا إلى منزل الضحية، وكانت لا تزال على قيد الحياة، ولكنها تعاني من إصابات خطيرة في الرأس، وحاولوا إسعافها ولكنها فارقت الحياة قبل أن تصل إلى المستشفى.

وأشار ممثلو الادعاء ان ​جيوفاني بادوفاني، هاجم حبيبته السابقة داخل بهو منزلها في مدينة بولونيا، وقتلها من خلال ضربها على رأسها بطريقة وحشية بالمطرقة وبمضرب بيسبول.

وتشير المعلومات ان جيوفاني يرتبط بعلاقة قوية مع حبيبته منذ قرابة العام، لكن بعد ان قررت الابتعاد عنه، لم يتقبل هذا الأمر فقرر التخلص منها رفضا لقرارها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد