حقيقة انتقال رونالدو الى مدريد!

mainThumb

29-08-2022 04:45 PM

السوسنة - كشفت صحفية "الميرور" البريطانية، عن حقيقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى نادي أتلتيكو مدريد الاسباني.
وقالت الصحيفة، إن رونالدو لا يزال عاقداً العزم على مغادرة نادية مانشستر يونايتد، وذلك قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تخفيض راتبه.
"النجم البرتغالي الذي كان يرغب بالرحيل من ملعب "أولد ترافورد" لا يزال مصمما على المغادرة بعد بند في عقده يجبره على خفض راتبه"، وفق الصحيفة
كان على كل لاعب في فريق يونايتد قبول تخفيض بنسبة 25 بالمئة من الراتب بسبب بند موجود في صفقاتهم حال عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
وكانت رغبة رونالدو الأساسية بالرحيل من النادي الإنكليزي العريق، هي عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
وبحسب "الميرور"، فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من بين الأندية التي تقدم طريقا محتملا لرونالدو للانتقال من النادي الذي كان قد مثله في بداية مشواره وحقق معه العديد من الألقاب.
وظل النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما حبيسا لدكة البدلاء مع المدرب الهولندي الجديد، إيرن تن هاغ.
وبدأ رونالدو على مقاعد البدلاء خلال فوز الشياطين الحمر 1-صفر على ساوثمبتون، السبت، قبل أن يشارك كبديل في الدقائق العشرين الأخيرة من دون أي تأثير يذكر. كما لم يشارك أساسيا في الفوز على ليفربول في المباراة السابقة.
من جهته، أشار المدرب تن هاغ، الى أنه يرغب في بقاء كريستيانو رونالدو في ملعب أولد ترافورد، رغم تخليه عن خدمات مهاجمه كأساسي في مباراتين تواليا في الدوري الانكليزي الممتاز.
ارتبط يونايتد ببعض المهاجمين لتعويض رحيله أمثال البرازيلي أنتوني من أياكس أمستردام الذي لعب تحت إشراف تن هاغ في الفريق الهولندي سابقًا.
إلا أن المدرب يؤكد قبل خمسة أيام من إغلاق سوق الانتقالات أنه سيكون سعيدًا حتى ولو لم يضم الفريق وجوهاً إضافية "لدينا كريستيانو رونالدو، لدينا أنتوني مارسيال ولدينا ماركوس راشفورد. لذا نحن بخير".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد