بسبب الخمر .. #ملكنا_خط_ أحمر يتصدر مواقع المغرب

mainThumb

29-08-2022 06:33 PM

السوسنة - أثيرت خلال الأيام الماضية حملة الكترونية ضد العاهل المغربي ​الملك محمد السادس، بعد ان نشر بعض الأشخاص مقطع فيديو ظهر فيه من شوارع باريس، وزعموا انه كان مخمورا.

وأشار البعض ان محمد السادس كان يمشي في الشارع مترنحا ويحمل بيده كأس من الخمر، وتم نشر الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 5 ثواني، على نطاق واسع ما سبب غضب الكثير من المغاربة الذين دافعوا عن الملك واعربوا عن دعمهم له والوقوف الى جانبه.

ودفاعا عن العاهل المغربي، رد النشطاء في المغرب على حملة تشويه سمعة الملك، من خلال تدشين وسم "#ملكنا_خط_ أحمر" على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين انهم يقفون بصف الملك ضد كل الحملات التي تستهدف سمعته.

وفي ذات السياق، حسم صحافي مغربي، الجدل حول هذا الموضوع، من خلال مقطع فيديو آخر، كشف فيه ان الملك يعاني من اضطرابات في المشي، حيث ظهر في الفيديو أثناء التسوق برفقة زوجته الأميرة ​لالة سلمى​، وأوضح فيها أن مشيته هي نفسها في المقطعين، وذلك عائد للوضع الصحي لمحمد السادس، بعد ان أجرى عمليتين جراحيتين في القلب.

وتسببت العمليات التي اجراها العاهل المغربي في مضاعفاتها اضطرابات في المشي، حيث انه لا يزال حتى اليوم يتعالج ويتناول الأدوية.

ووسط رفض المغاربة للادعاءات التي تسيء للملك، خرج سفيان البحري، مدير صفحات الملك على مواقع التواصل، ان هذا الفيديو تم تصويره منذ سنوات، معتبرا ان نشرها الآن محاولة بائسة لتشويه صورة الملك.

الجدير بالذكر ان الفنان ​محمد رمضان عبر ايضا عن تضامنه​ مع الملك محمد السادس، ضد حملة التشويه التي تعرض لها، من خلال نشر صورة تجمعه بالعاهل المغربي، أثناء زيارته للمملكة، وارتدى رمضان بالصورة اللباس المغربي التقليدي، أما الملك ظهر مرتديا ثياباً كاجوال، وكتب على الصورة: "ملك عظيم لمملكة عظيمة".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد