شلباية يتقدم في بطولة رافاييل نادال

mainThumb

01-09-2022 08:32 PM

السوسنة - فاز لاعب المنتخب الوطني للتنس، عبد الله شلباية، الخميس، على اللاعب الإسباني أدريان مينينديز ماسيراس البالغ من العمر 36 عاماً والمصنف رقم 407 في تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين للتنس.

وبهذا، يكون شلباية حقق انتصاره الثاني في بطولة رافاييل نادال المفتوحة للتنس، إحدى بطولات التحدي في رابطة اللاعبين المحترفين.

وحقق شلباية الانتصار في هذه المباراة، حيث فاز بالمجموعة الأولى بواقع 6-1 وتقدم بالمجموعة الثانية 4-1 ليقرر بعدها الإسباني الانسحاب.

وسيلتقي شلباية في الدور ربع النهائي الفائز من مواجهة اللاعب السويسري لياندرو ريدي واللاعب الكازاخستاني ديمتري بوبكو.

وكان شلباية قد استهل مشاركته في البطولة بتحقيق انتصار رائع وذلك بفوزه الأربعاء على المصنف الأول في البطولة السويسري دومينيك ستريكر والمصنف رقم 127 عالمياً في دور الـ32 ليُحقق لاعب المنتخب الوطني أول فوز أردني في بطولات التحدي برابطة اللاعبين المحترفين للتنس.

وأشادت أكاديمية رافاييل نادال بانتصار اللاعب شلباية ووصفت انتصاره بـ "التاريخي"، حيث يعتبر شلباية أحد لاعبي أكاديمية أسطورة رياضة التنس العالمية نادال.

وشلباية البالغ 18 عاماً يتواجد في المرتبة 654 عالمياً في تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين للتنس، ومن المقرر أن يتقدم شلباية أكثر على سلم التصنيف بفضل الانتصارات التي يُحققها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد