ما فعلته جورجينا رودريغز بجسدها يلهب الجمهور

mainThumb

02-09-2022 12:37 AM

السوسنة - مرغم مرور شهور طويلة على وفاة طفلها الرضيع، ما زالت عارضة الأزياء الارجنتينية، جورجينا رودريغز، تعبر عن تاثرها وحزنها ببعض الصور والمنشورات التي تشاركها عبر حساباتها بمواقع التواصل.

وكان نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد اعلن في وقت سابق خبر وفاة ابنه الرضيع بعد فترة وجيزة من ولادته بسبب مشاكل في القلب، رغم ما فعله الأطباء لأجله، مؤكدا انه وجورجينا يمران بظروف صعبة بسبب هذا الأمر، ونشر الثنائي كلمات حزينة عبرا فيها عن حزنهم لوفاة رضيعهم، مؤكدين انهم سيبقوا أوفياء له للأبد، وسيعتنون بتوأمه التي بقيت على قيد الحياة.

وفي هذا السياق، حصلت جورجينا رودريغز مؤخرا على وشم جديد على يدها تخليدا لذكرى طفلها التوأم، وهو عبارة عن حرفي c ، G ووضعت قلب حب بينهما، وعلقت: "في الجلد والروح والقلب".

كما وتداول رواد مواقع التواصل صورا لعارضة الأزياء أثناء رسم الوشم على يدها من قبل شخص متخصص برسم الوشوم، وكانت ترتدي فستانا مكشوفا باللون الزهر.

شاركت حبيبة رونالدو عبر حسابها في انستغرام، صورة لها وهي تحمل ابنتها الصغيرة، ولم يظهر منها الا يدها وجسد الطفلة، كاشفة عن الوشم الذي رسمته على ظهر يدها، لتلقى تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين واسوها بفقدان طفلها متمنين الحياة المديدة لتوأمه.

بينما تعجب البعض بسبب عدم تجاوز جورجينا لحزنها على طفلها، رغم انه توفي وهو رضيع ولم تتعلق به او تعش معه فترة طويلة.

وعلى صعيد آخر، تشارك جورجينا في الوقت الحالي في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، حيث نشرت صورا عبر الانستغرام، وثقت فيها لحظات وصولها الى فينيسيا وهي تقف بجانب طائرتها الخاصة معلقة: "لقد وصلت"، ووضعت وسم فينيسيا.

وارتدت رودريغيز في الصور تنورة باللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود، ورفعت شعرها بتسريحة كعكة، وتزينت بمكياج ناعم، نالت بها اعجاب المتابعين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد