وزارة العدل والإدارة العامة توقعان اتفاقية تعاون

mainThumb

05-09-2022 02:12 PM

السوسنة - وقع المدير العام لمعهد الإدارة العامة سهام الخوالدة، والأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة العدل خلود العبادي، الاثنين، اتفاقية شراء خدمات تدريب، تهدف إلى تنفيذ برامج تدريبية لموظفي الوزارة في مجال الإدارة العامة وتكنولوجيا المعلومات.

وقالت الخوالدة إن هذا التعاون يعزز النهج التشاركي بين جميع القطاعات ويعظم الاستفادة من جميع الخدمات، مشيرة إلى أهمية الوصول إلى الإصلاح الإداري الذي يبدأ بتطوير المورد البشري.

وأضافت أن التدريب يساهم في رفع كفاءة الموظفين وتحسين أدائهم، وإكسابهم المهارات اللازمة للقيام بمهامهم، معربة عن أملها بلمس أثر هذه الاتفاقية بشكل واضح على أداء الموظفين قريباً.

من جهتها، ثمنت العبادي، دعم الوكالة الإسبانية للإنماء، ضمن مشروع الوصول إلى العدالة والتمكين القانوني في الأردن نحو نظام فعال ومستدام للمساعدة القانونية، مبينة أن هذا المشروع جاء لرفع كفاءة الموظفين في وزارة العدل، ورفد الكوادر العاملة بالكفايات المطلوبة، مبينة أن ذلك سيتم من خلال خطة تدريبية تم العمل عليها في الوزارة لغايات رفع القدرة المؤسسية في رأس المال البشري في وزارة العدل وإكسابهم المزيد من الخبرات والمهارات التي تساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية والرؤى المؤسسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد