لجنة الثقافة تزور إدارة مكافحة المخدرات

mainThumb

05-09-2022 04:54 PM

السوسنة - خلال زيارتها، الاثنين، إدارة مكافحة المخدرات، اطلعت لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان، على المهام التي تقوم بها الإدارة، لحماية المملكة من مخاطر هذه الآفة.

وقدم مدير الإدارة العقيد حسان القضاة، إيجازاً عن واقع مشكلة المخدرات بالمملكة، مؤكدا أنها ضمن نطاق السيطرة.

وبين آلية عمل الإدارة من خلال الحملات العملياتية الأمنية والتوعوية عبر وسائل التواصل المختلفة، وتنظيم زيارات للجمعيات وطلبة المدارس والجامعات إلى مبنى إدارة مكافحة المخدرات، بالإضافة إلى العديد من اللقاءات والندوات وورشات العمل التي عقدت مع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

وأشاد رئيس اللجنة العين بسام حدادين، من جهته، بالجهود التي يبذلها العاملون في إدارة مكافحة المخدرات لضبط المخدرات وتجفيف منابعها، وإلقاء القبض على المروجين وتوديعهم للقضاء، وحماية الحدود بالتشارك مع القوات المسلحة/ الجيش العربي؛ لحماية الشباب الأردني من خطر هذه الآفة المدمرة.

وبين أن لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان تثمن دور إدارة مكافحة المخدرات في مجال توعية المواطنين، وخاصة فئة الشباب من خطر المخدرات وانعكاساتها المدمرة على العائلة والفرد والاقتصاد الوطني.

وأشار حدادين إلى وقوف مجلس الأعيان إلى جانب إدارة مكافحة المخدرات ودعم جهودها لتقوم بالواجب الموكل إليها على أكمل وجه، مستذكرا الشهداء الذين نذروا أرواحهم في سبيل حماية المجتمع، وإنقاذه من هذه الآفة المدمرة.

ولفت إلى دور المؤسسات المجتمعية في تنشيط الفعاليات التثقيفية والتوعوية من خطر هذه الآفة.

وثمن أعضاء اللجنة، عقب جولتهم داخل الإدارة، الجهود المبذولة من المديرية في مجال مكافحة المخدرات، والتي تضاهي الدول المتقدمة، لافتين إلى أن محاربة المخدرات مسؤولية مجتمعية.

وحضر اللقاء الأعيان مقرر اللجنة سمير بينو، وطلال عريقات، وأحمد الهباهبة، وماجد المقابلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد