محمد عطية ملاحق بتهمة الزنا وممارسة الرذيلة علنا

mainThumb

05-09-2022 10:30 PM

السوسنة - كان قد اثار الفنان المصري محمد عطية الجدل خلال الأيام الفائتة بسبب تصريحاته حول ضرورة المساكنة قبل الزواج، وممارسة العلاقات الجنسية، للتقليل من حالات الطلاق، بالاضافة الى تصريحات أخرى جدلية، وذلك خلال استضافته على احدى البرامج التلفزيونية.

وكان قد تعرض عطية للهجوم من قبل المتابعين على مواقع التواصل، بسبب هذه التصريحات، وسط اتهامات له بنشر الفسق والعلاقات المحرمة ونشرها بين الناس.

وهذا الاستياء لم يقتصر على الجمهور وحسب، بل أقدم ايضا المحامي المصري سمير صبرى على تقديم بلاغ ضد الفنان بتهمة التحريض على زواج المساكنة، مطالبا بإصدار الأمر بالتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

وأشار صبري في البلاغ المقدم ضد محمد عطية، ان تصريحات الفنان تؤدي إلى انتشار الفتن والرذيلة، دون اي اهتمام من قبله بالتعاليم الدينية والعادات والتقاليد المجتمعية، كما تساعد على نشر الفسق والفجور بعدما حلل ما حرمه الله، وخاصة ان ما يدعو إليه ليس زواجًا شرعيًا، إنما دعوة إلى البغاء وإقامة علاقة جسدية بدون زواج شرعى.

يذكر ان محمد عطية قد حل ضيفا على برنامج شو القصة مع الاعلامية رابعة الزيات، وتطرق خلال الحلقة الى الحديث عن علاقاته العاطفية، ومواضيع أخرى، مؤكدا رفضه القتل باسم الدين، وتعدد الزوجات.

وأشار عطية ان لا مشكلة لديه من الزواج بإمرأة لا دينية، لأن الزواج بالنسبة له مجرد عرف بشري تم اختراعه بسبب الزراعة، رافضا تدخل المجتمع والقوانين بالعلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدا ان ارتفاع الطلاق بسبب فشل العلاقات الجنسية، داعيا الى ممارسة الجنس قبل الزواج والمساكنة مع الشريك دون عقد ليتعرف كل منهما على الآخر.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد