هذا ما فعله الأردنيون بتذاكر حفل عمرو دياب بالعقبة

mainThumb

06-09-2022 08:02 PM

السوسنة - يحيي الفنان المصري عمرو ذياب حفلا غنائيا في احدى المنتجعات الساحلية ضمن حفلات صيف العقبة، ب30 من سبتمبر القادم، وقبل اقامة الحفل ب3 أسابيع، شهدت التذاكر إقبالا كبيرا من قبل الجمهور على شرائها، وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بها، حيث اقتربت من النفاذ.

وسيتم استقبال الحضور في حفل الهضبة القادم، عند الساعة الخامسة مساء، وتبدأ الحفلة عند الساعة التاسعة مساء، وتبدأ أسعار التذاكر بحسب الفئة، فالفئة العامة تبدأ من 85 دينار، والفئة الذهبية 120 دينار، وفئة fan pit بـ 200 دينار، فئة vip تتراوح بين 250 دينار و 300 دينار.

وعلى صعيد آخر، أحيى عمرو دياب آخر حفلاته في مدينة العلمين خلال الأسبوع الماضي، وكان الحفل ناجحا وضخما، شهد حضورًا جماهيريًا كبيرا، وأشاد الفنان حينها بالجمهور والحضور الكبير، وقدم أجمل اغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعلا كبيرا.

كما سيحيي النجم المصري حفلا يوم ٩ سبتمبر المقبل، بكأس سوبر ملعب لوسيل بالدوحة بين الزمالك والهلال السعودي، وعبر الجمهور عن حماسه لحضور الحفل.

يذكر ان عمرو دياب، قد تصدر تريند تويتر خلال الفترة الماضية، بعد طرحه لأحدث أغانيه "من 6 لـ 9" على تطبيق أنغامي، الذي يتخطى الهضبة فيه حاجز المليار استماع، كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم، بحسب ما أعلنت المنصة.

إقرا أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد