تفاصيل القبض على تاجر مخدرات في البادية الجنوبية

mainThumb

08-09-2022 09:25 AM

السوسنة - ألقت قوى أمنية تابعة لجهاز الأمن العام، القبض على تاجر مخدرات في منطقة البادية الجنوبية، وفق مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاة.

وقال القضاة عبر أثير اذاعة الامن العام: "تم القاء القبض على التاجر صباح الخميس, وبحوزته كمية من المخدرات ,وأسلحة نارية، مؤكدا على نشر التفاصيل لاحقاً.

وأوضح ان فريقا تحقيقيا من الادارة تابع معلومات عن حيازة احد تجار المخدرات لكميات كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها داخل منزله .

وأكّد انه وفي صباح هذا اليوم وبعد اكتمال كافة المعلومات الاستخبارية داهمت قوة امنية خاصة المكان والقت القبض على تاجر المخدرات وبتفتيش المنزل عُثر بداخله على 600 الف حبة مخدرة اضافة الى سلاحين ناريين أوتوماتيكيين وبوشر التحقيق معه.

وكان القضاة بين سابقاً، أن ادارة المخدرات اطلعت لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان، على المهام التي تقوم بها الإدارة، لحماية المملكة من مخاطر هذه الآفة.

وقدم القضاة، إيجازاً عن واقع مشكلة المخدرات بالمملكة، مؤكدا أنها ضمن نطاق السيطرة.

وبين آلية عمل الإدارة من خلال الحملات العملياتية الأمنية والتوعوية عبر وسائل التواصل المختلفة، وتنظيم زيارات للجمعيات وطلبة المدارس والجامعات إلى مبنى إدارة مكافحة المخدرات، بالإضافة إلى العديد من اللقاءات والندوات وورشات العمل التي عقدت مع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

وأوضح القضاة أن مديرية الأمن العام أتلفت كميات كبيرة من المخدرات ضُبِطت عبر 1457 قضية.

وحيّا جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته مدينة السلط الاربعاء، كوادر الأمن العام والأجهزة الأمنية ونشامى مكافحة المخدرات على جهودهم الكبيرة والمستمرة التي يبذلونها للحفاظ على سلامة المجتمع من شرور هذه الآفة.