75 مهندسا يؤدون القسم في جرش

mainThumb

08-09-2022 12:58 PM

السوسنة - أدى 75 مهندسا ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة جرش، بحضور عضو مجلس نقابة المهندسين ورئيس شعبة الهندسة المدنية الدكتور بشار الطراونة، وأمين عام النقابة المهندس علي ناصر ورئيس الفرع المهندس باسل شهاب.
وقدم الدكتور بشار الطراونة التهنئة للزملاء المهندسين ولذويهم بمناسبة انضمامهم الى عضوية الهيئة العامة في نقابة المهندسين، مؤكدا أنهم انتقلوا الى مرحلة جديدة من حياتهم، من خلال المثابرة والمبادرة ليكونوا على قدر من التكيف مع العمل في كافة مجالاته، لافتا الى ان المهندس لديه قدرة على التفكير والتحليل للوصول الى نتائج تميزه عن غيره، فهو قادر على الاستنتاج ومواكبة التطور.
ولفت إلى أن مجلس نقابة المهندسين يفتح ذراعيه لهذه الكوكبة من المهندسين ويقدم كل الدعم المطلوب لها ولجميع المهندسين الشباب من التدريب والتأهيل، داعيا الزملاء للانخراط في العمل النقابي، والاستفادة من الدورات والبرامج التأهيلية والتدربيبة التي تقدمها النقابة.
من جانبه، أكد امين عام النقابة المهندس علي ناصر، على اهتمام النقابة برفع سوية الزميلات والزملاء المهندسين وتأمين الحد الأدنى من المتطلبات التي يحتاجونها، والدفاع عن كرامتهم، لافتا الى جملة الامتيازات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها.
وقدم رئيس مجلس فرع جرش المهندس باسل شهاب، التهنئة للمهندسين الجدد، مؤكدا على ان نشاطات الفرع مستمرة من خلال الاتصال والتواصل مع الزملاء، عبر الدورات والندوات وورشات العمل المختلفة.
وفي ختام الحفل، ردد المهندسون الجدد القسم القانوني والقسم العربي الذي تلاه أمين عام النقابة، وتسلموا بطاقات العضوية والشهادات.