ما الذي ابكى هيفاء وهبي

mainThumb

10-09-2022 03:32 PM

السوسنة - إحتفّلت المُغنّية اللبنانية هيفاء وهبي بِحفّل زفاف شقيقّتها "هناء"، ونشرت هيفاء وهبي عبّر حسّابها الخاص على مواقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة تطبيق "الانستجرام" مجموعة من صور شقيقّتها بفستانها الأبيض لتشّارك مُتابعيها مراسم حفل الزفاف وكتب الكتّاب، وأجواء الفرح التي كانت تعيشها مع العائلة والأصدقاء في قبرص.
وزفّت هيفاء وهبي شقيقّتها بكلمات لتظّهر الحُب الكبير لها ولكل أفراد عائلتها، حيث علقّت على الصور "من وقت ما وعينا على الدنيا ونحنا سوا، اخوات ورفقة وسند لبعضنا ... وهلا أنتي أحلا عروس بفستانك الأبيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك اياه سندك وامانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه أحلا سنين".


وعبّرت هيفاء وهبي عن مشاعرها لتوديع شقيقّتها بِمشاعر الحُب قائلة "بيعز علي فراقك يا هانو بس قلبي مطمن انك مع Eddy رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبخاف عليكي وأن شاء الله بتتهنوا بحياتكم سوا
الف مبروك يا Eddy&Hana
راح نشتاقلك كثير".
وقدم المُتابعِّون التهاني والمباركّات وتمنوا لهم السعادة والهناء.
وتفاجأ المُتابعون حول علاقة هيفاء وهبي بشقيقّتُها مُعلقين "معقول حياتي قديش حنيتك وطيبتك قد الدني دموعك كثير غالية" ، "ما أحلى هيفاء واخت هيفاء اول مرة نحس هيفاء قريبة منها هيك ...مبارك لاحلى عروس".
والجدّير بالذكّر أن هيفاء وهبي قد أنهّت من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، في إحدى المناطق الشعبية القديمة في القاهرة.

اقرأ ايضا :