شاب يؤدي العمرة لروح اليزابيث ويلقى هذا المصير

mainThumb

12-09-2022 11:39 PM

السوسنة - منذ ان توفيت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، واسمها يتردد بشكل موسع على مواقع التواصل، داخل بريطانيا وخارجها، حتى في العالم العربي، وشارك كثيرون في تقديم التعازي بالملكة، كل على طريقته الخاصة.

لكن ما فعله شاب يمني مقيم في السعودية، فجّر مواقع التواصل، حيث انه عبر عن تأثره بوفاة اليزابيث بطريقة مبالغ فيها، وما فعله لا يخطر على بال، جعله يتصدر الترند.

وفي التفاصيل، قرر شاب يمني ان يشارك في عزاء الملكة إليزابيث على أرض الواقع، وليس فقط عبر الانترنت ومواقع لتواصل، من خلال اداء مناسك العمرة عن الملكة إليزابيث، مستغلا وجوده في بيت الله الحرام لأداء العمرة.

وظهر الشاب في مقطع فيديو من امام الكعبة وهو يرتدي ملابس الاحرام، ويحمل لافتة مكتوب عليها باللغة العربية والانجليزية: "العمرة لروح الملكة إليزابيث الثانية"، داعيا ان يتقبلها الله من الصالحين وتدخل الجنة، كما ردد الدعاء الذي كتبه على اللافته بالصوت والصورة.

أشعل هذا الفيديو سخرية رواد مواقع التواصل، مؤكدين انه بالطبع فعل ذلك للشهرة وتصدر الترند، بينما أشار البعض انه فعل ذلك عن جهل ودون وعي وخاصة ان ديانة الملكة ليست الاسلام حتى يؤدي عنها العمرة.

وبدورها أعلنت الشرطة السعودية اليوم الإثنين، عن إلقاء القبض على الشاب اليمني، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

إقرأ أيضا: