شاهد عمر العبداللات ينهار حزنا ووجعا والسبب

mainThumb

14-09-2022 10:31 PM

السوسنة - تركت واقعة انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة في العاصمة عمان، والتي خلفت ضحايا واصابات، حالة من الحزن في قلوب الأردنيين.

وتصدرت الواقعة المؤلمة مواقع التواصل في الأردن، وسط ترقب لإنقاذ الأشخاص العالقين تحت الأنقاض، وتقديم التعازي لعائلات الضحايا.

وشارك الفنان ​الأردن​ي عمر عبداللات الشعب الأردني في هذا المصاب الأليم، وعبّر على حسابه في تويتر، عن حزنه العميق لسقوط ضحايا واصابات في انهيار المبنى في لويبدة.

ونشر العبداللات صورة من أنقاض المبنى، وأرفقها برسالة تعزية لذوي الضحايا، ودعا الشفاء للمصابين، ووجه التحية لنشامى الدفاع المدني والأمن العام، ولفرق الأنقاذ، وانهى رسالته بوسم #عمارة_اللويبدة.

هذا وارتفعت حصيلة الوفيات إثر انهيار العمارة السكنية المأهولة بالسكان في منطقة اللويبدة، الى 9 أشخاص، و10 اصابات، وفق ما أشارت مديرية الأمن العام.

وأشارت المديرية في بيانها ان فرق الإنقاذ تمكن من إخلاء جثة تاسعة من تحت الأنقاض، ولا تزال تواصل أعمالها للوصول لكافة المحاصرين.

كما وصل رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، إلى موقع انهيار المبنى السكني في لويبدة، للإشراف شخصيا على عمليَّات الإنقاذ والإخلاء

إقرأ أيضا: