مستجدات واقعة العثور على جثث اطفال في حقائب

mainThumb

15-09-2022 10:02 PM

السوسنة - القت شرطة كوريا الجنوبية القبض على امرأة "42 عاما"، من اصول نيوزلندية بتهمة قتل طفليها، كان قد عثر على رفاتهما في احدى الحقائب في نيوزيلندا خلال أغسطس الماضي، وتم نقلها إلى العاصمة سيئول لاتخاذ الاجراءات بحقها.

وهذه السيدة هي مواطنة نيوزيلندية، من مواليد كوريا الجنوبية، واتهمتها شرطة نيوزيلندا بقتل طفليها، "7 و10 سنوات" خلال العام 2018، ووصلت المشتبه بها إلى كوريا الجنوبية ومختبئة منذ ذلك الوقت في البلاد.

وانتشرت في وسائل الإعلام الكورية صور للمرأة وهي تخرج من مركز الشرطة مع محققين بملابس مدنية، ورأسها مغطى بمعطف، وسألها الإعلام حول الجريمة التي ارتكبتها وان كانت ستعترف بجريمتها، لكنها كررت أكثر من مرة انها لم تفعل ذلك، ثم تم تقييدها ووضعها في سيارة الشرطة.

الجدير بالذكر انه تم الكشف عن رفات الطفلين في أغسطس الماضي بعد ان قامت احدى العائلات بشراء حمولة مقطورة وحقائب، في مزاد للبضائع المهجورة في احد أكبر المدن في نيوزيلندا، وكانت الجثث مخزنة لعدة سنوات، ما أدى الى تعقيد التحقيق، بحسب بيان الشرطة.

وأكدت السلطات، أن الأسرة التي عثرت على الجثث ليس لهم يد بجريمة القتل، كما تم تقديم الدعم النفسي لهم ليتمكنوا من امتصاص الصدمة التي عاشوها.

إقرأ أيضا: