تغريدة "فلسطين حرة" تُعرض أشرف حكيمي لهجوم مرعب

mainThumb

16-09-2022 12:30 PM

السوسنة - من المعروف ان اللاعب المغربي ونجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي من أكثر اللاعبين مناصرة للقضية الفلسطينية، لهذا يتعرض للهجوم من قبل الجمهور الاسرائيلي في كل مرة يلتقي فيها فريقه مع احدى الفرق الاسرائيلية.

لهذا سبب تكرر الاستقبال العدائي لحكيمي من قبل الجماهور الإسرائيلي، خلال مباراة فريقه ضد مكابي حيفا، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها سان جيرمان بنتيجة 3-1.

هذا ولم يلعب حكيمي في تشكيلة الفريق الباريسي منذ بداية المباراة، اذ احتفظ فيه المدرب كريستوف غاليتيه، على مقاعد البدلاء، قبل ان يقرر اشراكه في الدقيقة الـ83، بدلا من نوردي موكيكي، ومجرد دخوله الملعب، بدأت صافرات الاستهجان تتعالى في المدرجات، ضد المدافع المغربي.

وبدأت علامات الانزعاج تظهر على اللاعب المغربي، ووثق مقطع فيديو، وهو يضع يده على أذنه، في إشارة منه الى عدم اكتراثه بصافرات الاستهجان من قبل الجمهور الاسرائيلي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تهاجم فيه الجماهير الاسرائيلية أشرف حكيمي، بل تعتبر هذه المرة الثالثة الذي يتعرض فيها لمثل هذه الموقف، بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، احدها خلال مباراة كأس السوبر الفرنسية، في يوليو الماضي، والتي أقيمت في مدينة تل أبيب، فكانت صافرات الاستهجان ترتفع كلما لمس حكيمي الكرة، بالاضافة الى اطلاق الصرخات الاحتفالية، كلما تعرض للعرقلة من اللاعب المنافس.

وفي أغسطس 2021، تعرض الاعب للموقف ذاته خلال مباراة فريقه امام فريق ليل، والتي اقيمت على نفس الملعب، اذ كان قبلها بأسابيع قد عبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والاعتداء على المسجد الأقصى، من خلال تغريدة عبر التويتير كتب فيها: "فلسطين حرة".

إقرأ أيضا: