فضائح فنانة سورية معروفة تقشعر الأبدان

mainThumb

17-09-2022 08:37 PM

السوسنة - ضجت الإعلامية مي العيدان، مواقع التواصل بعد ظهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على صفحتها الخاصة لمحت فيه حول فساد فنانة سورية وابنها، دون الكشف عن اسمها، مكتفية بتعليق كتبت فيه: "فضائح مغنية سورية".

وأكدت العيدان في الفيديو على ان الفنانة السورية المقصودة، مدمنة على المخدرات مع نجلها، حيث تم القبض عليها متلبسة في أكثر من مطار أثناء استعدادها للسفر، لكن لا يتم معاقبتها او اتخاذ اجراءات قانونية بحقها، لأن علاقاتها واسعة وفوق القانون.

وأبدت الاعلامية استغرابها من عدم تطبيق الإجراءات القانونية من قبل القائمين على المطارات الكبرى، وخاصة ان الفنانة معروفة بادمانها وحيازتها الدائمة للمخدرات، مؤكدة ان المطارات يجب ان تركز بعملها على هؤلاء المشاهير حتى لا يسببوا الاساءة للدول التي يذهبون اليها.

وأشارت مي العيدان ان هذه المغنية معروفة بتاريخ الفضائح العائلية، وانها تنكر ولا تحفظ لأي شيء جميل، وفيها الكثير من الحقد والضغينة وبارعة في التمثيل على الناس وخداعهم، واصفة اياها ب"السوسة"، وليس فيها خير حتى لأهلها.

أثار الفيديو جدلا كبيرا على مواقع التواصل، وبدأ المتابعون يخمنون الشخصية المقصودة بكلام مي العيدان، ولرجحت الأغلبية ان الفنانة السورية هي أصالة نصري، حيث كانت قد تعرضت في وقت سابق لمشكلة في مطار بيروت الدولي وتم توقيفها بتهمة حيازة مواد ممنوعة في حقيبتها، بينما أشار البعض ان الاعلامية تهدف الى اثارة الجدل ولا تمتلك أدلة على كلامها.

أقرأ أيضا: