إجراءات لإقامة نادٍ للقضاة

mainThumb

18-09-2022 11:21 PM

السوسنةـ عقد في وزارة الأشغال العامة والإسكان الأحد، اجتماع لبحث الإجراءات التي تم اتخاذها تمهيدًا لإحالة مشروع إنشاء نادٍ للقضاة للتنفيذ.

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع الذي ضم رئيس اللجنة الوزارية الخاصة بإقامة دار محكمة التمييز والمجلس القضائي ونادي القضاة، وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، ووزراء المياه والري المهندس محمد النجار، والعدل الدكتور أحمد زيادات، والزراعة المهندس خالد حنفيات، والشباب محمد النابلسي، والدولة للشؤون القانونية وفاء بني مصطفى, والبيئة الدكتور معاوية الردايدة وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، وامين عام المجلس القضائي القاضي علي المسيمي على مخططات المشروع.

كما تم دراسة الموقع المحدد لإنشاء نادي القضاة والذي تم الانتهاء من إعداد المخططات والتصاميم له من خلال مكتب استشاري وبمساحة إجمالية للمبنى تبلغ 3872 متراً مربعاً، تشمل كافة الأعمال اللازمة من أعمال موقع عام وبرك مائية وملاعب وممرات وساحات ومظلات ومواقف سيارات وأسوار خارجية.
واتفقت اللجنة على إسقاط المشروع على قطعة الأرض بحيث يتم المحافظة التامة على الأشجار الحرجية ضمن قطعة الأرض وبما يحقق المتطلبات الضرورية لإنشاء النادي.

وأوعزت اللجنة للمعنيين في الوزارات ذات العلاقة لزيارة الموقع وإجراء مسح ميداني وإسقاط المخططات على أرض الواقع.