مارتينيز يصف رونالدو بــ " الحشرة "

mainThumb
كريستيانو رونالدو

19-09-2022 03:59 PM

السوسنة - علق اللاعب الارجنتيني ليساندرو مارتينيز على منشور للاعب العالمي المعروف كريستيانو رونالدو, عبر حسابه إنستقرام كلمة " El bichoooo " والتي تترجم باللغة العربية الحشرة .
وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان وصف مارتينز للاتعب المشهور رونالدو بــ " الحشرة " تندرج ضمن اطار المدح وفق ثقافة كرة القدم العالمية .
وقد انهالت ردود الفعل على تعليق مارتينيز ما بين مؤيدة ومعارضة ، فيما شن معلقون هجوما على مارتينيز .
وكما تبين ان اللاعب الارجنتيني مارتينيز الذي انضم لفريق مانشستر يونايتد في الصيف, تربطه علاقة قوية باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو , ومع باقي الفريق .
نشأ اللاعب البرتغالي رونالدو في فريق مانشستر يونايتد عام 2002 في عمر 18 عاما , وانتقل اللاعب مع فريق ريال مدريد الاسباني في سنة 2009 .
ويبلغ رونالدو من العمر 37عاما , ويعد الهداف التاريخي في اسبانيا خلال فترة لعبه مع فريق ريال مدريد اذ كان هداف الفريق و الدوري الاسباني , وأمضى اللاعب البرتغالي رونالدو 10 سنين في اسبانيا واحرز 451 هدفاً في 438 مباراة , كما فاز بالعديد من الالقاب واهمها دوري ابطال اوروبا 4 مرات .
وفي عام 2018 انتقل رونالدو الى فريق يوفنتوس الايطالي, ومن ثم انتقل في عام 2021 الى الدوري الانجليزي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد