افتتاح كرنفال " احنا بكرا " وسوق كرم

mainThumb

27-09-2022 09:37 PM

السوسنةـ مندوباً عن امين عمان رعى عضو مجلس امانة عمان معتز اللوزي اطلاق فعاليات كرنفال "إحنا بكرا" ، و افتتاح "سوق كرم" ، بحضور أعضاء المجلس المحلي وابناء المجتمع ، بتنظيم من نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية ومجموعة مطاعم حماده .

وقال اللوزي ان المهرجان يعتبر منصة لدعم الرياديين من الشباب والسيدات المنتجات ، معرباً عن شكره لكافة الجهود التي بذلت لتنظيم المهرجان الذي يجسد الشراكة الحقيقية التي تخدم تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة .

من جانبه عبر رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده عن فخره بالشراكة التي افرزت تنظيم هذا المهرجان الذي يسهم في خلق الأثر المجتمعي والاعمال الخيرية والتسويقية ، والترابط الأسري ، لافتاً أن سوق كرم يسهم في تمكين المرأة والشباب لتطوير حرفهم اليدوية أو تجارتهم بمختلف أشكالها .

و قالت امين عام نادي خريجي مدارس الكليه العلميه الاسلاميه نشوى فاروق عبيدات ان الهيئات الإدارية عملت على إزدهار وتقدم نادي الخريجين ، ليكون نقطه التقاء وتواصل بين الخريجين ومنصة للابتكار والمساعده في مشاريع تمكين المرأه والشباب ، مؤكدة أن سوق كرم يستهدف تمكين المرأة والشباب ، وان الكرنفال يستهدف رفع المستوى التوعوي والثقافي لدى الاطفال.

وأكدت المدير التنفيذي لكرنفال احنا بكرا سمر أبو هنطش أن الكرنفال يعد المنصة المميزة للأسرة الأردنية ، وأن سوق كرم سيتميز من كافة الجوانب و دعم لأصحاب الحرف اليدوية والمشاريع الإنتاجية والشركات الصغيرة والمتوسطة ، فضلاً عن كونه منصة تسويقية هامة للشركات الوطنية التي تقدم خصومات خاصة للزوار وتقوم بالتعريف بالمنتج الوطني المميز.

يذكر ان الكرنفال يقام كل خميس وجمعة وتمتد فعالياته حتى نهاية العام 2022 وسيشتمل على فعاليات متميزة ضمن أجندة مدروسة ، علماً أن موقع نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية الكائن في ضاحية الرشيد من أهم المواقع ويتميز بجلساته العائلية التي تعتبر من أهم غايات الكرنفال.