سعد المجرد وراغب علامة في حفل افتراضي يغير مفهوم المسرح

mainThumb

29-09-2022 03:55 PM

السوسنة ـ أطلق الفنان المغربي سعد المجرد خبراً معززاً بصور على موقع “إنستغرام”، يفيد بمشاركته في حفل افتراضي يشبه “أفاتار” إلى جانب “أفاتار” الفنان اللبناني راغب علامة.
أرفق المنشور بصورة أولية يظهر فيها وحده كـ ″أفاتار” أمام خلفية رقمية، والصورة الثانية تجمعه بـ “أفاتار” الفنان اللبناني راغب علامة.
شكل وطريقة إعلان سعد المجرد عن حفله الافتراضي المشترك مع راغب علامة، بدت فيها حماسته واضحة وهو يقدم للجمهور العريض بعض ملامح هذا المشروع الذي قال إنه “لأول مرة سنؤدي حفلات المستقبل”.
وفي مستهل المنشور، التي فضل المجرد كتابتها باللغة الإنجليزية، عبّر عن سعادته بمشاركة متابعيه مشروعًا كان يعمل عليه خلال الأشهر القليلة الماضية.
وبكثير من الإطراء للجمهور، قال المجرد “أنتم جميعا عزيزون علي، حبكم ودعمكم هو ما يجعل كل العمل الشاق يستحق كل هذا العناء”.
وأكد الفنان المغربي، في المنشور نفسه، أنه طالما “حلمت بأن أكون قادرًا على الأداء الحي مع كل واحد منكم. لنصل إليكم جميعًا على مستوى العالم معًا”.
وأضاف المجرد: “الآن -MetaBoundless تجعل هذا الحلم حقيقة”، وضرب موعدا للجميع في 20 من تشرين الأول/ أكتوبر، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الخليج.
وركز سعد المجرد، في تدوينته، على وصف “حفلات المستقبل”، مجددا إعلانه أنها المرة الأولى التي يشارك في هذا النوع من السهرات، وهي “أداء افتراضي على مستوى العالم للجميع، في كل مكان في الوقت نفسه”.
ويشار إلى أن الحفل الافتراضي المرتقب، خصصت له منصة “ميتا بلودلس” تذاكر بلغ ثمنها في المغرب 380 درهما، لمن رغب متابعة العرض مباشرة.
وسيؤدي سعد المجرد أغاني أعاد توزيع بعضها جلال الحمداوي، أما النجم اللبناني فسيؤدي بعض أغانيه الجميلة، وسيكون “أفاتار” الملحن ميشيل فاضل حاضرا في السهرة الافتراضية، كما هو مبين في الصورة التي أرفقها النجم المغربي مع المنشور.

اقرأ ايضا :