فضيحة مخجلة ما حدث مع دوللي شاهين في غرفة النوم

mainThumb

04-10-2022 09:20 PM

السوسنة - حلت الفنانة المصرية دوللي شاهين ضيفة على برنامج "البخت"، تحدثت خلاله حول الكثير من المواضيع التي تخص حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل تعرضها للخيانة من قبل زوجيها السابقين، وردود فعلها على الخيانة.

وأشارت دوللي انها اكتشفت خيانة زوجها الأول، عن طريق الصدفة، لدى عودتها من السفر بشكل سري، حيث كانت تريد مفاجئة زوجها وعائلتها، لكن عندما دخلت البيت حدث ارتباك غير مفهوم، وعندما دخلت غرفتها سمعت زوجها الذي كان يعمل مصورا فوتوغرافيا، يتحدث مع امرأة أخرى ويقول لها: "مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت بشكل مفاجئ.

وأكدت النجمة المصرية أنها لم تبد أي رد فعل تجاه زوجها، ولم تواجهه بما سمعته، لكنها اخذت حقها منه، بعد ان تحدثت معها نفس المرأة التي كان زوجها يخونها معها، وطلبت مقابلها واشتكت لها ان زوجها أخذ اموالها، فطلبت منها دوللي أن تشارك معها في فيديو كليب لانها كانت تعمل ماكييرة، وكان زوجها متواجدا أثناء التصوير، وعندما تقابلا حصل بينهما مشهد درامي وتم طردهما من الموقع.

أما الخيانة الثانية فكانت من زوجها الأخير، مؤكدة أنها وجدت ملابس نسائية في غرفة نومها، عندما كانت عائدة من السفر، فعرفت أنه يخونها فانفصلت عنه بصمت ولم تبد أي ردة فعل.

وأكدت دوللي شاهين انها لا تسامح في الخيانة كالكثير من النساء في الوطن العربي، وتعتبر الخيانة نهاية أي علاقة مهما كانت.

إقرأ أيضا: