تقرير طبي يكشف المستور حول إدمان شيرين فما علاقة نداء شرارة

mainThumb

19-10-2022 11:14 AM

السوسنة - تصدرت الفنانة المصرية شيرين خلال الايام الماضية، حديث الإعلام ومواقع التواصل، بعد ازمتها مع عائلتها بسبب تعاطي المخدرات وحجزها بأحد مستشفيات الصحة النفسية بالإجبار.

وكثرت الأقاويل حول صحتها، او محاولتها للإنتحار، وانقسمت الأراء بين حقيقة تعاطيها للمخدرات، ومصيرها، لكن خلال الساعات الماضية، كشف تقرير طبي خاص بالطبيب المتابع لحالة الفنانة المصرية، أنها تعاني من حالة هياج عصبي واضطراب نفسي حاد، ووسيتم عرضها على لجنة من وزارة الصحة، لتعاين حالتها.

وسيتم التوجه لعلاج شيرين من الإدمان اذا لزم الأمر، أو اخضاعها العلاج النفسي، ومحاسبة المتورطين في مسألة المخدرات.

يذكر ان شقيق شيرين ووالدتها قد فجرا مفاجأة صادمة حول تعاطي الفنانة المخدرات مع طليقها الفنان المصري حسام حبيب، ما اضطر إلى إدخال شقيقته للمستشفى لعلاجها من الإدمان، وخوفا منه على حياتها، مؤكدا ان شيرين وقعت ضحية في عصابة حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وعلى صعيد آخر، شهدت شيرين حالة من التضامن في الوسط الفني، وأعرب الكثير من الفنانين عن وقوفهم بجانبها في هذه الأزمة، منهم النقيب مصطفى كامل، منة شلبي، والإعلامي عمرو اديب وغيرهم.

كما وجهت الفنانة الأردنية، نداء شرارة، رسالة تضامن مع الفنانة شيرين من خلال "زهرة الخليج" بعد أن تم احتجازها في أحد مستشفيات التأهيل العلاجي من الادمان، متمنية ان تسترد شيرين عافيتها وتعود لعائلتها وبناتها وللفن.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد