إعلامية مصرية تدعو النساء لإستخدام روبوت جنسي في الفراش

mainThumb

19-10-2022 12:54 PM

السوسنة - حالة من الغضب والإستياء في الشارع المصري، تسبب بها الاعلامية المصرية رانيا بدوي، خلال برنامجها “كلام رنوش” على موقع يوتيوب، والذي دعت فيه النساء المطلقات او الأرامل لإستخدام ”الروبوت الجنـ.ـسي”، كبديل عن الرجل ليمارس معها العلاقة الحميمية، ويقوم بواجباته الزوجية والمنزلية.

ودعت رانيا بدوي النساء المطلقات الخائفات من تجربة زواج ثانية أو الأرامل الراغبات في الزواج، إلى استغلال "العرض الخرافي"، وهو رجل روبوت يحمل الصفات التي تحبها كل أنواع النساء، فمنهم "النحنوح، أو الحمش، والرومنسي، او الذي يدخل العلاقة الجنسية مباشرة"، دون ان يفعل مثل الرجل العادي الذي يعايرك بوزنك او بتقصيرك في المنزل، حسب وصفها.

وفي اطار عمل دعاية للروبوت، أكدت رانيا بدوي، ان الأسعار ككل السلع التي تبدأ بسعر مرتفع ثم تنخفض، ويبدأ سعر الروبوت الجنسي من 5 آلاف دولار - 16 ألف دولار، وروجت له من خلال ذكر مميزاته، اذ انه وبحسب تعبيرها: يقوم بكل الوظائف العضوية والجنسية للرجل، كما انه ينظف المنزل ويكوي الملابس، وغيرها من المهام المنزلية.

وختمت الإعلامية المصرية قولها: "هيني قرشك ولا تهيني نفسك"، داعية النساء لإختيار على مزاجها بدل الرجل الطبيعي.

وضجت مواقع التواصل بردود الفعل على كلام البدوي، كما تقدّم محامٍ مصري ببلاغ إلى النائب العام، ضد الإعلامية المصرية شهيرة بتهمة التحريض على الفجور، بعدما ظهرت عبر حسابها الرسمي بمقطع مصور تدعو فيه النساء الأرامل والمطلقات، إلى شراء روبوت جنسي تستغني به عن الرجال.

وطالب المحامي بإحالة الإعلامية للتحقيق، ومنعها من السفر، والادعاء مدنيًا ضدها بمبلغ مليون جنيه، في الجريمة التي ارتكبتها بحق المرأة المصرية والمجتمع ككل، بحسب تعبيره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد