مستجدات صادمة حول حصول فضل شاكر على العفو وعودته للحفلات

mainThumb

03-11-2022 07:35 PM

السوسنة - ما زال مصير الفنان فضل شاكر يشغل الكثير من جمهوره ومحبيه، وخاصة بعد الحديث عن امكانية حصوله على عفو رئاسي خاص بدعم عربي خارجي، بالقضايا المسجلة في حقه.

لكن أشار موقع "الفن"، ان مصادر موثوقة أكدت له أن العفو الرئاسي الخاص الذي صدر عن رئيس الجمهورية السابق ميشال عون، لم يشمل فضل شاكر وأن ما تم تداوله عار عن الصحة.

وأشارت المعلومات أن الفنان اللبناني لم يتقدم منذ البداية بطلب للحصول على عفو خاص من رئاسة الجمهورية اللبنانية، رغم ان الكثير من المقريبن نصحوه بذلك على سبيل التجربة، لعله يحصل على الاعفاء، ويتمكن من الخروج من مخيم عين الحلوة، بعد ان تسقط عنه الاحكام الغيابية الصادرة بحقه، لكنه رفض.

الجدير بالذكر ان فضل شاكر قد تم تجريمه من قبل المحكمة العسكرية في بيروت، بتهمة تأليف عصابة مسلحة ضمن إطار احداث منطقة عبرا في جنوب لبنان، ومقاتلة الجيش اللبناني.

وعلى صعيد آخر، كان قد نشر الفنان اللبناني في وقت سابق عبر صفحته في تويتر، صورة مؤثرة وهو يحتضن حفيده فضل، بينما حرص على اخفاء وجهه، ولاقت الصورة تفاعلا من قبل الجمهور، بالإضافة إلى ابنه الفنان محمد شاكر الذي علق قائلا: "انت بقلبي وجوا الروح".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد