زياد برجي يغضب ويلجأ للقانون بحق إليسا

mainThumb

10-11-2022 10:14 PM

السوسنة- قدم الفنان اللبناني زياد برجي، شكوى بحق الفنانة إليسا  على بسبب الأزمة التي اندلعت بينهما بسبب حقوق ملكية أغنية "وبطير".


وأشار الفنان في بيان رسمي أن محامي الفنان تقدم بمذكرة إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، مما جرى إبلاغ مضمونها إلى النيابة العامة الاستئنافية في مدينة بيروت.


وبين الفنان زياد البرجي بأن النيابة العامة وافقت على مضمون المذكرة وقررت صرف النظر عن الاستماع إلى إفادته وإفادة الشاعر أحمد ماضي في الشكوى القانونية المرفوعة ضدهما من قبل الفنانة إليسا.


وأوضح البرجي إلى أن الحملة التي أطلقتها  إليسا ضده ،كما قامت برفع  شكوى عليه يُعتبر جرماً قانونياً يعاقب عليه القانون، وفقاً لما أخبره به المُحامي القانوني.


وإتخذ زياد برجي  الإجراءات القانونية اللازمة بحق إليسا باستخدام القانون حفاظاً على حقوق ملكيته لأغينة وبطير/ أنا وبس التي أطلقتها.


وكانت إليسا قد تقدمت بشكوى بحق زميلايها أحمد ماضي وزياد برجي التي كانت بتُهمة القرصنة على أغنية "أنا وبس" وطرحها على بدون إتفاق بينهما تحت عنوان وبطير.


ولجأت إليسا إلى القانون لحفظ حقوقها في الأغنية ولحماية حقها  وعلى الرغم من الاتهامات التزام زياد برجي بالصمت  التي وجهته لها إليسا، وحيث سخّر الشاعر أحمد ماضي من تصرفاتها في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي في تطبيق "تويتر".


كتب فيها :" أنا من رأيي تروحين ترفعي أثقال وتعملي ملعب وتجمعي الأبطال فهمنا إنه عقلك صار على قدك.. بس ما فهمنا شو شغلة اللي حدك.. في حدا يجاوب عـ السؤال؟"، واختتم تدوينته بكلمة " قريباً" دون توضيح قصده.


وتابع أحمد ماضي قائلاً: ""كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح أترك الرد لضمير الناس".


وجاء رد إليسا  بوقت قصير على هجوم أحمد ماضي، لترد عبر تغريدة لها، مؤكدة أن تلك الأغنية ستكون التعاون الأخير بينهما، قائلة: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص أو whats up تا تضل صورتو حلوة! بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعوا اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد أنا رح نزلا ولاني وعدت الناس فيا كمان".

اقرا ايضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد