وائل شرف وسلاف فواخرجي يُساندان الفنان يحيى البيازي بعد الكشف عن مرضة

mainThumb

10-11-2022 10:25 PM

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي صورة الفنان يحيى بيازي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، للوقوف بجانبه أثناء مرضة،حيث علقت عليها قائلة: "سلامتك يا حبيبي، الله يكون معك وعم ندعيلك وكلنا جنبك وناطرينك".

ويعتبر الفنان وائل شرف هو أول الفنانين الذين وقفوا بجانب الفنان يحيى بيازي، وأعلن عن خبر إصابته بالشلل النصفي خلال بث مباشر عبّر  مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في البث المُباشر الفنان يحيى بيازي وهو يشكو من عدم سؤال أصدقائه عنه والاطمئنان على صحتة وكان بيازي يعاني من صعوبة في النطق.

وتحدث يحيى بيازي خلال مقطع الفيديو عن زميلة وائل شرف وقال "أنت أول ما شفتني سألت علي، كل العالم تعرف وما سألت بتليفون، لك أنت ما عندك ظروف، ما عندك حياة، لكن طلعت تطمن عليا".

وبعد هذا المقطع سارع العديد من الفنانين في الاطمئنان على النجم يحيى بيازي ومساندته في محنته المرضية.

وتسأل العديد من المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى معرفة المرض الذي أصاب بيازي حيث علق أحدهم بأنه "أصيب بجلطة دماغية وعلى إثرها أصيب بالشلل النصفي لذا يعاني من صعوبة في النطق".

بينما توقع البعض الآخر أن يحيى بيازي "أصيب بالتصلب اللويحي وهو مرض يصيب الجهاز العصبي المركزي ويؤثر على النخاع الشوكي والدماغ وهذا المرض يسبب تليفاً في الغشاء المحيط بالخلايا العصبية".

وعلى الصعيد الفني شارك الفنان السوري يحيى بيازي في العديد من الأعمال الفنية الهامة  مثل باب الحارة والغفران والروليت ألم مستمر، السراب، الكندوش،  وأخيراً مسلسل جوقة عزيز المقرر عرضه في رمضان المقبل وتشاركه في البطولة الفنانة نسرين طافش.