شيرين تخسر جمهورها والفنانين والإعلاميين بسبب فعلها الذي وصف بالمقزز

mainThumb

11-11-2022 07:26 PM

السوسنة - بعد حملة التعاطف والتضامن التي حصدتها الفنانة المصرية شيرين خلال ازمتها الأخيرة، انقلب الرأي العام عليها وتحول التعاطف إلى ادانة وهجوم، سواء من قبل الجمهور او الفنانين والنجوم المصريين والعرب، خاصة بعد بيانها الأخير الذي صدر عن محاميها.

وكانت شيرين قد أكدت في البيان انها ستقاضي شقيقها محمد عبد الوهاب بتهمة ضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح، لتخسر بعدها تعاطف عدد كبير من الجمهور والنجوم، الذين وصفوا فعلها بالمقزز، منهم الفنانة سمية الخشاب التي كتبت عبر "تويتر" تغريدة اوصلت فيها رسالة غير مباشرة لشيرين، قالت فيها: من يخسر عائلته لأي سبب، يكون بالفعل بحاجة العلاج، ما اعتبره الجمهور رسالة مبطنة لشيرين.

كما كتبت النجمة السورية كندا علوش: "لو اجتمع الكون لمساعدة شخص ما حيقدروا يساعدوه لو هو ماعندوش الرغبة والإرادة لمساعدة نفسه".

كما عبرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن رأيها، ووجهت رسالة قوية فهمها الجمهور ان شيرين المقصودة فيها، اذ قالت: "بطلت احترمك وبقرف منك".

كما الإعلامية الكويتية مي العيدان، فقد هاجمت شيرين بطريقة مباشرة وكتبت تغريدة قالت فيها: "خليكي مع حسام حبيب واخسري بناتك وعائلتك ومدير أعمالك وأصدقاءك وجمهورك والإعلام"، مشيرة انه حبيب سيتخلى عنها عندما تخسر مالها وشهرتها.

كما وجهت الاعلامية اللبنامنية نضال الأحمدية رسالة حادة لشيرين عبرت فيها عن صدمتها بموقف شيرين بالتخلي عن عائلتها ووالدتها ومقاضاة شقيقها لأنه عالجها وخلصها من الادمان، وعاد لحسام حبيب الذي كان يضربها ويهينها ويسيء لها بتصريحاته حتى وهي بالمستشفى.

إقرأ أيضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد