الطقس لـ 3 أيام .. وأمطار بهذه المناطق

mainThumb

14-11-2022 07:34 AM

السوسنة - أفادت دائرة الارصاد الجوية بأن المملكة تبقى نهار الاثنين تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط زخات متفرقة من المطر في اماكن مختلفة من المملكة قد تكون غزيرة لفترة محدودة خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية مصحوبة بالرعد وتساقط حبات البرد احياناً، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب الارصاد يطرأ نهار الثلاثاء إنخفاض قليل على درجات الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتستمر الفرصة لسقوط زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة لفترة قصيرة في شرق وجنوب شرق المملكة ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد أحيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

ويطرأ الاربعاء انخفاض طفيف على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء غائمة جزئيا، مع احتمال هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء محدودة من المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليل الاربعاء فتكون الاجواء باردة في اغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء الخميس باردة نسبياً وغائمة جزئياً في اغلب المناطق، والفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليل الخميس الاجواء باردة في اغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اقرأ أيضا : سعر تنكة زيت الزيتون في الأردن

 الأردن .. إعطاء مريض موعدًا بعد 6 شهور لإجراء صورة أشعة! .. شاهد