الملك يبارك لخادم الحرمين بتعيين الامير نايف وليا للعهد

mainThumb

29-10-2011 01:53 PM

بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الجمعة الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية اعرب فيها جلالته عن مباركته بتعيين سمو الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية في المملكة العربية السعودية ما يجسد ثقة خادم الحرمين الشريفين وهيئة البيعة بسموه وبجهوده المخلصة في خدمة بلده.

وتمنى جلالته لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية والتوفيق لكل ما فيه تحقيق خير ومصلحة الشعب السعودي الشقيق، مؤكدا عمق ما يربط بين البلدين من علاقات أخوية راسخة وقوية.

وعبر جلالته عن حرصه على تعميق التعاون الثنائي في مختلف المجالات وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويدعم مسيرة التعاون والتضامن العربي.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الى سمو الامير نايف بن عبدالعزيز ال سعود بارك له فيها بالثقة الكبيرة التي أولاه إياها الأخ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وهيئة البيعة بتعيينه وليا للعهد.

مؤكدا جلالته أن سموه أهل لهذه الثقة وتحمل أمانة المسؤولية ورفد مسيرة التقدم والانجاز في المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد