كأس العالم: ميريام فارس تخالف العادات الخليجية والعربية ببدلة الرقص

mainThumb

16-11-2022 10:41 PM

السوسنة - انتقادات واسعة تعرضت لها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد ظهورها بمقطع فيديو، من كواليس تصوير أغنية (Tukoh Taka) التي تروج لكأس العالم 2022.

وظهرت ميريام بالفيديو الذي نشره المنتج اللبناني وسيم صليبي، وهي ترقص على طريقة الفنانة العالمية شاكيرا، مرتدية فستانا جريئا جدا ومكشوف، وتردد كلمات الأغنية التي تقول: "السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم".

وتجمع هذه الأغنية بين ميريام فارس، ونيكي ميناج، ومالوما، مناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، بالإنجليزية، والإسبانية، والعربية.

هاجم الكثيرون النجمة اللبنانية، مشيرين إلى أنها نسخة مقلدة عن شاكيرا، كما انتقد البعض بدلة الرقص التي اعتمدتها، كونها لا تعكس الهوية العربية والخليجية.

بالإضافة لذلك، لم تعجب كلمات الأغنية، كثير من المتابعين، مشيرين إلى أنها ركيكة للغاية، ولا ترقى لمكانة المناسبة العالمية.

يذكر ان الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، أعلن عن إصدار الأغنية الجديدة "Tukoh Taka" في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، من إنتاج "يونيرفرسال أرابيك ميوزك" لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين.

إقرأ أيضا: