الطقس لـ 3 أيام .. هكذا ستكون الأجواء في الأردن

mainThumb

21-11-2022 08:00 AM

السوسنة - تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين، اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية و الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية.

أما يوم غد الثلاثاء، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار في مناطق البادية، وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية خلال ساعات المساء والليل.

وتبقى الأجواء الاربعاء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شرق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا. ليلا: الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد