منة شلبي تخرج عن صمتها وهذا ما قالته خلال التحقيق

mainThumb

25-11-2022 11:24 PM

السوسنة - خرجت الممثلة المصرية منة شلبي عن صمتها بأول تصريح تدلي به منذ تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة بعد عودتها من نيويورك وبحوزتها مواد مخدرة.

وبحسب ما افادت وسائل اعلام مصرية فقد أنكرت منة شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة، حيث انهارت أمام جهات التحقيق قائلة: "أنا معرفش عن المخدرات دي حاجة مش بتاعتي".

وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها، موضحة أنه أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

وقد حضر مع الفنانة مني شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد ومكتب المستشار محمد أبو شقة ومحام من نقابة المهن التمثلية، للدفاع عن الفناة أمام جهات التحقيق بمحكمة مصر الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنانة منة شلبي لاتهامها بحيازة 12 كيس ماريجوانا أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك.