مخطط شمولي لتوسعة جامعة البلقاء التطبيقية

mainThumb

27-11-2022 07:56 PM

السوسنةـ قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، إن الجامعة تعمل على وضع مخطط شمولي لتوسعة الجامعة وإنشاء مباني للكليات ومراكز بحثية.

وأشار خلال لقائه، اليوم الأحد، أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لكليات الذكاء الاصطناعي والأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والسلط التقنية، إلى طرح عطاء تصميم مبنيين لكليتي الذكاء الاصطناعي وكلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمساحة 16 ألف متر مربع.

وأضاف العجلوني أن الجامعة تعمل ضمن خطة واضحة لتطوير جميع كلياتها وتحسين بناها التحتية والتكنولوجية لتواكب روح العصر والارتقاء بالعملية التعليمية وفق أحدث المعايير، مشيرا إلى أن الخطة تتضمن إنشاء مبان لعدد من الكليات في مركز الجامعة، وتطوير وتحديث المختبرات وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات، إضافة إلى إنشاء مواقف للسيارات على مساحة 6 دونمات لخدمة الطلبة والموظفين ومراجعي وزوار الجامعة.

وأكد العجلوني، حرص الجامعة على زيادة أعداد المبتعثين من أعضاء هيئة التدريس في جميع التخصصات التي تحتاجها الجامعة بهدف تطوير الجودة التعليمية، مشيرا إلى أنه سيجري ابتعاث عدد كبير وفق خطة مدروسة في مختلف المجالات خاصة التخصصات الهندسية وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي ومهن المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد