وسم منتخب الشواذ يشعل مواقع التواصل انتصارًا للفطرة والدِّين والأخلاق

mainThumb

02-12-2022 11:53 AM

السوسنة - غرّد أردنيون عبر موقع "تويتر" من خلال وسم #منتخب_الشواذ عقب خروج منتخب ألمانيا لكرة القدم من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وزاد عدد التغريدات على الوسم أكثر من 13 ألف تغريدة، في رسالة واضحة برفض سلوك لاعبي منتخب ألمانيا في أول مباراة لهم بتكميم أفواههم لحظة التقاط الصورة التذكارية عند مواجهة اليابان، احتجاجا منهم على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات دعم الشواذ جنسيا.

وعبّر المغردون عن استنكارهم لأي تشويه للفطرة الانسانية والقيم الدينية التي تتوافق بالطبع من فطرة الإنسان المجبول على الميل والانجذاب للجنس الآخر.  



وكانت النية لدى قادة سبعة منتخبات أوروبية (ألمانيا، بلجيكا، إنجلترا، الدنمارك، ويلز، هولندا وسويسرا) ارتداء شارات الشواذ في إطار حملة للتطبيع مع الشذوذ خلال البطولة في قطر، لكن الخطوة أجهضت بعد تلويح "فيفا" بعقوبات تأديبية.

وغادر المنتخب الألماني المونديال بنتائج مخيبة بعد خسارته في مستهل مشواره أمام اليابان بهدفين لهدف، وتعادله مع إسبانيا بهدف لمثله، الأمر الذي صعّب من مهمة الماكينات الألمانية، ليغادر كأس العالم 2022 تزامنا مع فوزه على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف لهدفين.