إجراء 300 عملية بالمبنى الجديد لمستشفى الإيمان في عجلون

mainThumb

03-12-2022 05:16 PM

السوسنة - أجرت كوادر مستشفى الإيمان الحكومي بمحافظة عجلون 300 عملية جراحية، منذ الانتقال إلى مبنى المستشفى الجديد.


وقال مدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات، لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم السبت، إنه منذ مباشرة العمل في المبنى الجديد أجرت كوادر المستشفى300 عملية جراحية من مختلف التخصصات من مسالك وأذن وعظام، مبينا أن هذه العمليات تعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفيات الحكومية.


وبين أن المستشفى يستقبل يوميا من 400-450 مراجعا، وأنه يسير قدماً لإجراء جميع أنواع العمليات عبر توفير المعدات والكوادر الطبية للتسهيل على المرضى في المحافظة.


وأشار فريحات إلى افتتاح عيادتي الجهاز الهضمي والطب الشرعي، فيما سيجري الأسبوع المقبل افتتاح عيادة باطني صدرية، التي تأتي ضمن الخطط التطويرية في تقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية للمراجعين .


وقال إن مبنى المستشفى الجديد جهز بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الإدارية والإنشائية لتقديم الرعاية الصحية والطبية ذات الجودة، واستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين.


وكان عدد من أبناء المحافظة طالبوا الوزارات المعنية بضرورة الإسراع بتنفيذ المرحلة الثالثة التي تتضمن هدم المبنى القديم، وبناء كراجات ومواقف سيارات وخصوصا أن المبنى الحالي يعاني من الازدحامات وعدم توفر أماكن لاصطفاف المركبات ما يزيد من معاناة المواطنين. وأكدوا ضرورة الاستجابة للمطالب المتكررة وإنهاء هذه المشكلــة وخصوصا أن المبنى الحالي لن يكون متكاملا إلا بإنجاز المرحلة الثالثة.