هذا ما قاله بايدن بعد خروج مننتخب بلاده من مونديال قطر

mainThumb

03-12-2022 09:33 PM

السوسنة - نشر الرئيس الأمريكي جو بايدن تغريده على حسابه الخاص على موقع تويتر معلقاً على هزيمة بلاده أمام هولندا وتوديع منافسات كأس العالم قطر2022 من دور الـ 16.

وكتب جو بايدن على حسابه الرسمي :" يا رفاق ، لقد جعلتمونا فخورين. نحن ننهض ونستمر. إليكم مستقبل مشرق و 2026 هنا في المنزل".

وكان قد تمكن المنتخب الهولندي من إجتياز نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف و الصعود لدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022 في المباراة التي اُقيمت مساء السبت على إستاد خليفة الدولي .

و سجل كلاً من ميمفيس ديباي الهدف الأول للطواحين بعد عرضيه متقنه من دومفريس قبل ان يُضيف داني بليند الهدف الثناي بنفس الطريقة لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين بهدفين نظيفين .

و مع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب الأمريكي العودة لمجريات اللقاء بإهداره العديد من الفرصة ، لكنه تمكن اخيراً من تقليص الفارق عبر البديل رايت قبل إنتهاء المباراة بربع ساعة .

وقبل نهاية اللقاء تمكن نجم اللقاء دومفريس من تسجيل هدف الإطمئنان للهولنديين بعد عرضيه رائعة من داني بليند لتسكن الشباك الأمريكية .

وكان قد دخل المنتخبن بتشكيلتين متوقعتين وكانتا على النحو الأتي 

الولايات المتحدة:

مات تيرنر - سيرجينيو ديست - ووكر زيمرمان- تايلز آدمز - أنتوني روبنسون - يونس موسى - وستون ماكيني - كريستيان بوليسيك - تيم ريم - تيم وياه - خيسوس فيريرا.
هولندا:

أندريس نوبيرت - دالي بليند - نيثن آكي - فيرجيل فان دايك (القائد) - يورن تيمبر - دينزل دمفريس - مارتن دي رون - دافي كلاسن - فرينكي دي يونج - كودي جاكبو - ممفيس ديباي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد